أشكرك أخوى بو عبادى على الاهتمام


لا كن الاحتياط واجب و هذا المرض منتشر فى جميع دول العالم


يعنى اذا انتشر عدنا هذا شى مو غريب لأن متوقعين له يكون جائحه


و الله يحفظنا ويحفظ أخوانا المسلمين