[align=center] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي ربي يوفقك وتبيع الرقم الثاني.. بس مب حنه غاليه الارقاام.. السموحه منك تقبل مرووري.. بالتوفيق للجميع والله يبارك في حلالج ,, مشكورة ع المرور المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامي بالتوفيق وياج ان شاء الله ,, مشكورة ع المرور [/align]
قوانين المنتدى