السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته . .
أشكرج اختيه على هالطرح المهم حقيقةً . .
و لكن يوم استشهد بالآيآت القرآنيـه مآ أدري ليش حسيت عمري بضحك !
يعني هو يودنآ من الإيد الي اتعورنآ ،،
اونـه شآد حيله و حآفظ القرآن ،، طيب ليش مآ أسلم ؟!
لـه الحريه و له رب يجآزيه ،، و أنآ مآ انكر هالشي . .
و لكن لآ تنخدعون فيه ،، [ السيآسة لعبة قذرة يآ أخوآن ] . .
لآ اتغركم المظآهر . . !
و لكن مع ذلك لمست الصدق في " بعض " خطآبـه. .
و بالنهآيه الله يستر . .
شكراً لج اختيه ع الطرح ،، لآ هنتي . . ~





رد مع اقتباس