السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته . .

أشكرج اختيه على هالطرح المهم حقيقةً . .

و لكن يوم استشهد بالآيآت القرآنيـه مآ أدري ليش حسيت عمري بضحك !

يعني هو يودنآ من الإيد الي اتعورنآ ،،

اونـه شآد حيله و حآفظ القرآن ،، طيب ليش مآ أسلم ؟!

لـه الحريه و له رب يجآزيه ،، و أنآ مآ انكر هالشي . .

و لكن لآ تنخدعون فيه ،، [ السيآسة لعبة قذرة يآ أخوآن ] . .

لآ اتغركم المظآهر . . !

و لكن مع ذلك لمست الصدق في " بعض " خطآبـه. .

و بالنهآيه الله يستر . .

شكراً لج اختيه ع الطرح ،، لآ هنتي . . ~