صح اللسانك ونحن من اعجابنا بما تكتبينه من قصائد تفاعلنا معك لان قصيدك حي ومتميز ويلامس الواقع هكذا هو الشاعر له رسالة في المجتمع يؤديها باخلاص وانت ما قصرتي وما عليك زود كفيت ووفيت وشكرا لك وعلى صدرك الرحب وذوقك الرفيع وننتظر جديدك
على فكرة القصيدة التي لا تثير قريحة الناس والمتلقي وحسب كلامك تقوم حرب هذه قصيدة ضعيفة لانها لم تلفت المتلقي






رد مع اقتباس