اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفافة القصيد مشاهدة المشاركة
.............................

[glint]
شكرا على الرد

توضيع بسيط
[/glint]

كـل الــذي بيننــا حلـم طفـل بلحظـة تسالــــــــي

انا اتكلم عن شخص مراهق بالاربعين وصفي للعلاقه بينا بريئه خاليه من اي عيوب تذكر وانه اي شخص بهل عمر يمكن كان عنده نقص وحب يسلى وعود ذلك


تبدل الحال من شفت غزالاً على الارض مغرور

بس الصراحه مش مع كل الناس نعيش من قبل والحين بوجهه الاخص ان بعض الشباب ما تعجبهم البنت ام القلب الطيب اللى وتحبهم من قلبها بصدق وعتقد ان القلب الوفي الطيب يغلب الجمال بس الحين اشوف الشباب يربعون ورى الحلوه الخقاقه ليش مااعرف انا مااقول كل الشباب وفي بعض البنات بعد مش الشباب روحهم الحين بس اموت واعرف الحين يوم واحد بحب وحده ولا انا برتبط فيها مايهتم بالويهه جسمها كيف ابغيها موت جسم عارضة ازياء ويوم اتين عنه لعيوش وشحوم ماخذه نص الجسم

على العموم هذا مجرد كلام لا اكثر واذا كل واحد بعاتب شاعر على قصيد بتقوم الحرب

شكرا على الرد بس هذا نقاش اذا فتحنه وابنخلص

صح اللسانك ونحن من اعجابنا بما تكتبينه من قصائد تفاعلنا معك لان قصيدك حي ومتميز ويلامس الواقع هكذا هو الشاعر له رسالة في المجتمع يؤديها باخلاص وانت ما قصرتي وما عليك زود كفيت ووفيت وشكرا لك وعلى صدرك الرحب وذوقك الرفيع وننتظر جديدك
على فكرة القصيدة التي لا تثير قريحة الناس والمتلقي وحسب كلامك تقوم حرب هذه قصيدة ضعيفة لانها لم تلفت المتلقي