[align=center]
ليش الفلسفة بالردود!!!!!!
الموضوع واضح

و أنا معاج أختي,,, الصراحة البطولة كل سنة تبرز لنا مواهب جديدة... و أصلا الرمس زاخرة بالمواهب لكن ماشي استغلال لهاي الامكانبات
[/align]