[align=center]
ليش الفلسفة بالردود!!!!!!
الموضوع واضح
و أنا معاج أختي,,, الصراحة البطولة كل سنة تبرز لنا مواهب جديدة... و أصلا الرمس زاخرة بالمواهب لكن ماشي استغلال لهاي الامكانبات
[/align]
[align=center]
ليش الفلسفة بالردود!!!!!!
الموضوع واضح
و أنا معاج أختي,,, الصراحة البطولة كل سنة تبرز لنا مواهب جديدة... و أصلا الرمس زاخرة بالمواهب لكن ماشي استغلال لهاي الامكانبات
[/align]
[align=center]
لو لم أكن عيناوياً لوددت أن أكون[/align]