اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة
أبغي مصاصه
ذكرتيني بحق الله



~ْ|| صح إن الإهداء مو النا | بس ياالله تسلمين خيتؤوؤو ||ْ~
ثااااااانكيو اماراتيه لين الموت & تستاهلين الحلاو كله عزيزتي ،، لكن !! الاهداااء للمخرج لانو يهمني راي المخرج