حسبنا الله ونعمل الوكيل إلى متى إلى متى إلى متى الاسيويون يقيمون ابشع الجرائم في بلادنا إلى متى سنجلب العمالة الاسيويه إلى بلادنا حتى صرنا من بين عشرة اسيوين مواطن واحد شكرا لكم يا شرطة العين وشكرا على الخبر