كافتيريا الرويس , نعيم ، الكوخ اللبناني
بس أنا عندي سؤال كافتيرياا نعيم مفتوح ولا ؟؟
لأني آآآخر مرة سرت له جان اشوفه مقفول شو سالفتهـ ؟؟؟
كافتيريا الرويس , نعيم ، الكوخ اللبناني
بس أنا عندي سؤال كافتيرياا نعيم مفتوح ولا ؟؟
لأني آآآخر مرة سرت له جان اشوفه مقفول شو سالفتهـ ؟؟؟
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}