زين لو المعازيم كلهم ينصابون بانفلونزا الخنازير ... يكون أحسن الشكر ++
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي
قوانين المنتدى