المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساويهـ قمر سبحــــــــآن اللـــــه . . تسلميين حبوبه ع الطله الغاويه ..!! لاهاانج الرحمن ..!! تعالي كل يوم
قوانين المنتدى