[align=center]عجييييييييييييييب آلصرآحـﮧ
عيبني ۈآآيد .. مع آني مآ آحب
آلڪَآبتشينۈ ..}~
يڛلمۈۈ ع آلصۈر ..[/align]
[align=center]عجييييييييييييييب آلصرآحـﮧ
عيبني ۈآآيد .. مع آني مآ آحب
آلڪَآبتشينۈ ..}~
يڛلمۈۈ ع آلصۈر ..[/align]
تم مسح التوقيع من قبل الاداره .. لوجود كود فايرس في التوقيع الفلاشي