المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خماس مشكورة اختي العنيده راك .... وفي ميزان حسناتج ان شاء الله. تسلـمين الغ ـآليــه ...~ ومنــؤؤؤؤؤرهـ بـوجـودج ][~
[align=center] [flash=http://www.xdxbx.com/upswf/10-2009-files/64a7ebfe2a.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] [/align]
قوانين المنتدى