منذ فترة ليست ببعيدة سمعت بان طفلة في راس الخيمة أصيبت بالحمى القرمزية بسبب استخدامها للألوان التي توضع على الوجه كالصورة الواردة في الموضوع والتي قامت بشراءها من أحد محلات ( بو درهمين ) .. فانتبهوا ولا تعرضوا اطفالكم لمثل هذه الأمراض لمجرد الرغبة في شراء كل ماهو رخيص ..





رد مع اقتباس