تسلم ياسيدي على هالمشاركة الطيبة بس اتمنى ان المواضيع اللي تكتب
بهذا القسم تكون افضل من هالموضوع .. وكل الشكر والتقدير مني لصاحب الموضوع ... واتمنى انك تزودنا بشي عكس الموجود حتى نشكرك ...
تسلم ياسيدي على هالمشاركة الطيبة بس اتمنى ان المواضيع اللي تكتب
بهذا القسم تكون افضل من هالموضوع .. وكل الشكر والتقدير مني لصاحب الموضوع ... واتمنى انك تزودنا بشي عكس الموجود حتى نشكرك ...
التعديل الأخير تم بواسطة ابن يعقوب ; 25 - 6 - 2009 الساعة 10:02 PM سبب آخر: خطا