أحس إن هالأمور خزعبلات وخرابيط
قولوا " بسم الله" وما يضركم شيء
" أعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه "
" أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق "
" بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "
ودعاء دخول الحمام أعزكم الله
" بسم الله , أعوذ بالله من الخبث والخبائث , الرجس النجس , الشيطان الرجيم "
عوذوا أنفسكم وأطفالكم وبيوتكم صباح ومساء , مع التوكل على الله
وإن شاء الله ما يضركم شيء





