أحس إن هالأمور خزعبلات وخرابيط

قولوا " بسم الله" وما يضركم شيء

" أعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه "

" أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق "

" بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "

ودعاء دخول الحمام أعزكم الله

" بسم الله , أعوذ بالله من الخبث والخبائث , الرجس النجس , الشيطان الرجيم "

عوذوا أنفسكم وأطفالكم وبيوتكم صباح ومساء , مع التوكل على الله

وإن شاء الله ما يضركم شيء