هههههههـ
قصيدة جداا رائعة و حلوووه لوووول
تسلميييين غلاتي على قصيدة ..~
هههههههـ
قصيدة جداا رائعة و حلوووه لوووول
تسلميييين غلاتي على قصيدة ..~
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}