لأن اليابانيين والسنغافوريين تفوقوا لأن حصلوا من يدعمهم ويساندهم لكن أبناء الرمس من بيدعمهم ويوقف معاهم
تقبل مروري ملاك المشاعر
لأن اليابانيين والسنغافوريين تفوقوا لأن حصلوا من يدعمهم ويساندهم لكن أبناء الرمس من بيدعمهم ويوقف معاهم
تقبل مروري ملاك المشاعر