-
3 - 7 - 2009, 02:31 AM
#9
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 65
رد: هاواي الامــــــــارات
اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركات
وثانيا : ما غبت عنكم الا لضروف خارجه عن ارادتي
ولا كن احب اشكر كل من مر على الموضوع وضاف رايه وسال عني
واقدم لهم احترامي الخالص لارائكم لراقيه بمستوى الاعمال والمنتدى
وان شاء الله اوعدكم اني ماراح اطول اكثر
وان شاء الله لنا لقى عن قريب
بموضوع جديد
واشوفكم على خير
التعديل الأخير تم بواسطة اثير الصمت ; 3 - 7 - 2009 الساعة 02:32 AM
سبب آخر: ن
nikon _ d_700
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى