إن شاء الله
بس مو أحيين يوم برد من سفرة ...
تسلم أخوووي على المرور الرائع ...~
إن شاء الله
بس مو أحيين يوم برد من سفرة ...
تسلم أخوووي على المرور الرائع ...~
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}