اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ مشاهدة المشاركة




أَتخَيلكْ
بين السحَـآبْ و خلف الشَجر !
و أتذَكرك
بكِل الأَماكِنْ
طِيفكْ تِشوفه عِينـيّ بضحكة الزَهر !
أتـخيلك ظِلـيّ ,
و البَاقي مِنْ عمري
و عيُون الكُونْ اللي تطَـآلعنيّ ,
مَعك أَنا أَشرق ,
و بِغيابك تِنكسف شَمسيّ
زآن فِيٍك يُومـيّ و أمسيّ
و بَاكر ما أبيه إلا مَعك يَمضيّ !

/

( هُنَـآك أَشخَـآص لَآ يفَارقُون مُخيلتنَـآ ,
.... و لآ تَنسَـآهُم أَفئدتنَـآ !
نَجدهُم بيننـآ أينمَـآ كُنَـآ ,
لِأننَـآ فَقط ( نُحبهم بِشدة ) ,
و لأجل ذَلك سـ نَكتب ,

أتخيلك «•
•» و ـأتذَكرِك ,


لكم ودي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

ثااااااااانكيو ملاك المشاعر ع هذه المشاعر الجميله والكلمات الاكثر من راااائعه & نعم عزيزتي صدقتي هناك اشخاص لا يفارقون مخيلتنا ومكانهم في قلوبنا ونحبهم بشده وسنظل نحبهم ونحبهم ولا يمكن ان ننساهم مهما اشغلتنا الحياة بمشاغلها