( Love-s )
كلمات الشكر قليله في حقج
نقلتي لنا أجمل رساله
كفايه أنها تحمل أسم زايد ( رحمك الله يا زايد )
لا يسعني هنا
الا أن اسجل أعجابي فيما طرحتي
لج كل الشكر
وقفه!!!
اللهم أرحم جميع أموات المسلمين والمسلمات
( Love-s )
كلمات الشكر قليله في حقج
نقلتي لنا أجمل رساله
كفايه أنها تحمل أسم زايد ( رحمك الله يا زايد )
لا يسعني هنا
الا أن اسجل أعجابي فيما طرحتي
لج كل الشكر
وقفه!!!
اللهم أرحم جميع أموات المسلمين والمسلمات
وقفه!!!لست الأفضل : ولكن لي أسلوبيسأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسدفـ الأول يصحح مساريوالثاني يزيد من إصراريأصعب لحظه ...... أن تجد نفسك أمام أنسان يصافحك في لحظة وداع و ان تعلم أن طريق العوده مستحيل