المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاه النادره الصراحه الفساتين كلها حلــــــــــــــــــــــــــــــــوه تسلمين اختي الله يسلمج حبوبه والأحلى مرورج وطلتج البهيه
قوانين المنتدى