اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاه النادره مشاهدة المشاركة
الصراحه الفساتين كلها حلــــــــــــــــــــــــــــــــوه
تسلمين اختي


الله يسلمج حبوبه والأحلى مرورج وطلتج البهيه