اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس مشاهدة المشاركة
بصراحهـ خطيره يا كيووت كــات . .

والله انه حلوو .. وعبري فديتج عن مشاعرج واحاسيسج ولا تستحيين هــ’ع ـع ـع . .


وأقــولج لا تزعلين واتعصبين عسب محد رد لج خليج عادي .. المهم جافووا .. ولكن بعد حتى بالرد يستبخلوون ..



امممممم ولا نزلــي كل شي تكتبينه .. (( كفاايه انا اشووف لاه ))



واخيرا اقولج تسلمييييييييييين


و واصلــي ابدااعج الجميل

ثاااااااانكيو عزيزتي الغاليه سفاحه & مش معصبه بالعكس بس هي ظروف قاسيه مريت فيها وحبيتكم تواسوني ،، والحمدلله على كل حال ..
خلينا نقلب الصفحه ،، وجودك شرفني واثلج صدري عزيزتي يا بلسم المنتدى