اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love-s مشاهدة المشاركة
[align=center]
قريت آلقصـﮧ قبل


ۈآآآيد عيبتني حـتـﮯ آذڪَر عيۈني دمعت ●●


مؤثره ۈآآآيد ●●

يڛلمۈۈۈ ع آلطررح ●●

يعطيج آلعآفيـﮧ ●●
[/align]

الله يسلم يمناك عزيزتي دمتي بود