المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love-s [align=center] قريت آلقصـﮧ قبل ۈآآآيد عيبتني حـتـﮯ آذڪَر عيۈني دمعت ●● مؤثره ۈآآآيد ●● يڛلمۈۈۈ ع آلطررح ●● يعطيج آلعآفيـﮧ ●●[/align] الله يسلم يمناك عزيزتي دمتي بود
قوانين المنتدى