على فكرة قريت الموضوع اكثر من مره وما استوعب غير الحين مشكور يا بو حمود بس لو تحطيه في قسم المنوع بيكون وايد زين
على فكرة قريت الموضوع اكثر من مره وما استوعب غير الحين مشكور يا بو حمود بس لو تحطيه في قسم المنوع بيكون وايد زين
ALDUBLOMASSIسأظل دائما اتقبل رأي [mark=#FF0000]الناقد[/mark] و [mark=#FF0000]الحاسد[/mark]فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري