المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي يمي يم واااااااااووو سوو ناايس الصرااحهـ..!! يسلمؤوؤو حبوبه ع الطرح ..!! الله يسلمج يالغلا على المرور الرااائع لك ودي
قوانين المنتدى