المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% المشكلة انه قاعدين نطيح بنفس الغلط كل مـرة بحسـن نيـــــــــــــة،،،، الله يعينــــا.... تسلمين الغاليـة على هالطــرح الرائــــــــــع الله يسلم غاليج غمازه اسعدني مرورك الرااائع دمتي بود
قوانين المنتدى