اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
المشكلة انه قاعدين نطيح بنفس الغلط كل مـرة بحسـن نيـــــــــــــة،،،،

الله يعينــــا....



تسلمين الغاليـة على هالطــرح الرائــــــــــع

الله يسلم غاليج غمازه اسعدني مرورك الرااائع دمتي بود