المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي رووعه شكله الصرااحهـ ^^..!! الصوره الثالثه الثلج عجيييييييب ^.!! ابدعت خيووو بطرحك ..!! ربي يعاافييك ...!! الصوره الثالثه ملح مو ثلج هع هع هع يسلموو ع المرور
_{نحٍن لا ندعَي اِلقمة بل نسٍٍعى أليهاْ}_
قوانين المنتدى