المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الاحزان وااااااااااااااااااااااااااااو الصراحه رووووووووووووووووووعه عجبوني ...... أختي وين اقدر احصل من هالديزاين ؟؟؟؟ الأروع مرورك يا أسيرة الأحزان
قوانين المنتدى