المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي هـــــــــــــــــــلآآآآآآآآآآآآ وغـــــــــــــــــــلآآآآآآآآآ..!! يلا ظحكه جمااعيه كركركركركركركر قرقرقرقر ههههههههههههههههــ هع هع ..!! 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 ههههههههههههههههههههـ يلاا هدف هدف قيوود سدد في المرمى يااحييييييييييه ياب هدف ههههههههههههههـ قووووووووووووولـ هههههههههههـ ترا لي لابس احمر قيوود هع هع هههههههههههههه سويتيها فيينا اقوى هاذي المره (مردوده اقوى واقوى) هع هع هع تسلميين اختي ع الطرح (المردود)
_{نحٍن لا ندعَي اِلقمة بل نسٍٍعى أليهاْ}_
قوانين المنتدى