[align=center]


هيييييييييييهههههههههههه

حلوين شفتهم فلبنـــــــان،،، عندهم اشكــال حلوة........

خفت اخذ واحد يمسكونـي فالمطـــــــار هع هع .............

تسلم عالصور الحلوة



[/align]