اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
[align=center]


هيييييييييييهههههههههههه

حلوين شفتهم فلبنـــــــان،،، عندهم اشكــال حلوة........

خفت اخذ واحد يمسكونـي فالمطـــــــار هع هع .............

تسلم عالصور الحلوة



[/align]
الله يسلمج اختي وشكرا لج ع المرور