المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% [align=center] هيييييييييييهههههههههههه حلوين شفتهم فلبنـــــــان،،، عندهم اشكــال حلوة........ خفت اخذ واحد يمسكونـي فالمطـــــــار هع هع ............. تسلم عالصور الحلوة [/align] الله يسلمج اختي وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى