اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{قايد الحلوييـטּ,. مشاهدة المشاركة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



ههههههههههههههههه

عاد هاذي الي لابسه نظااره ياليت للحب قاضي هع هع هع


يماااااااامي بسم الله الرحمن الرحيييم هااي انا الحيين

ههههههههههههـ يبتهاا قويه الصرااحه شراات ماا قلت هههههههههههـ

ماااااااعلييييييييهـ بردهااااااااااااااااااااااا حلاااااامـ

ههههههههههههههههههـ اتريا الرد

يسلمووووووووو ع الصورهـ..!!

برررررررررررررب هههههـ..!!