اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ مشاهدة المشاركة
الأروع اطلالتك الجميله وسواء أنا والا انت ترانا كلنا أخوان من سبق لبق
تحياتي لك ياخوي ربي يحفظك

هي والله وشكرا لج اختي ربي يحفظج