المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ الأروع اطلالتك الجميله وسواء أنا والا انت ترانا كلنا أخوان من سبق لبق تحياتي لك ياخوي ربي يحفظك هي والله وشكرا لج اختي ربي يحفظج
قوانين المنتدى