اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ مشاهدة المشاركة



صدج انهم عايشين حياتهم مرح وفرح وع طبيعتهم الحلوه صدج أختيار رااائع ياخوي تسلملي هالأنامل الحلوه 00 تحياتي لك



الله يسلمج اختي وشكرا لج ع المرور