المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ صدج انهم عايشين حياتهم مرح وفرح وع طبيعتهم الحلوه صدج أختيار رااائع ياخوي تسلملي هالأنامل الحلوه 00 تحياتي لك الله يسلمج اختي وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى