ههههههههههاي انا والله نزلت آخر الموضوع .. شكيت بالسالفة ^_^ ... خيرها بغيرها . ( سفيروه ما حد يروم يقص عليه ههههههههه ) تسلم أخوي ع الطرح الفنتك
قوانين المنتدى