ههههههههههاي

انا والله نزلت آخر الموضوع .. شكيت بالسالفة ^_^ ...

خيرها بغيرها .

( سفيروه ما حد يروم يقص عليه ههههههههه )

تسلم أخوي ع الطرح الفنتك