لو كان للإعلام دولة
فأنت من يرأسها يا بو ناصرر

انت انسان تستاهل كل خير ؟؟
انت من جمعتنا على صفحة واحده
انت من تشارك الناس بأفراحهم واحزانهم

انت انت انت انت ... الكلمات والعبارات قليله في حقك يا مديرنــا ..

واصل طريقك نحو التميز فكلنا معك ..