المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي وااااااااااااااووو رووووووووعه عليييييج ذوووووق عجيييييب ^^..~! يسلمؤوؤو ع الطرح ذووق وربي ..!! وربي يعاافييج ..~! ولا تحرمينا من يديدج دوؤومـ..~! الأروع مرورج يا لغلاااا ربي يحفظج دوووم وكل يووووم تحياتي لك
قوانين المنتدى