المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي سبحان الله سبحان الله.. القصه وااايد حلوه ربي يعطيك العافيه ع الطرح الراقي.. تقبل مروووري.. الله يعافيج اختي وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى