اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي مشاهدة المشاركة
سبحان الله سبحان الله..
القصه وااايد حلوه ربي يعطيك العافيه ع الطرح الراقي..
تقبل مروووري..

الله يعافيج اختي وشكرا لج ع المرور