المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love-s [align=center] يعطيج العافيه ع الصوووور بس لو كانت كبييره شوي احسن ^^ [/align] الله يعافيك يالغلااااا شاكره لك مرورك
قوانين المنتدى