الاخت سلمى وراااك ليدي
مريم الشحي شخصية قوية بالفعل وتستحق اللقب بجدارة،،
وهي شخصية لامعة في الامارات ومناصبها عديدة،،
ولولا المناصب والدور الذي تلعبه كشخصية قيادية مبدعة،،
ما أجري معها هذا الحوار،،،
وأحترم رأيك،،ولكن هنا لا توجد المجاملات،،
وأنا شخصيا لا تعرف المجاملات لها طريقا عندي،،
أسلوبي صريح وشفاف جدا،،،
شكرا لمداخلاتكم،،،