مشكور أخوي قايد الغزلان على الرد بس ترى هالرسم رسم يد مو كمبيوتر وحاول تجرب وشوف... وبعد أشكر أختي ريم الغلا على ردها...
روحي حلوه ماحد يسواها...
قوانين المنتدى