المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات ليل واااااااااااوو جناان ^^..!! يسلملي هالذووق الروووعهـ..!! ربي يعاافيك الله يسلم غاليج يالغلااا ربي يحفظج شاكره لك مرورك مودتي لك
قوانين المنتدى