[align=center]
وـآنـآ ويـآ سفآحهـ ..
آلحينهـ لو سوينـآ تصويـت للي يبـي آلعآب بالمنتدى وللي مآ يبي ..
آتوقع آغلبهم يبون آلعآب ..
هذي وجهة نظري ..
وآلسموووحهـ ..
[/align]
[align=center]
وـآنـآ ويـآ سفآحهـ ..
آلحينهـ لو سوينـآ تصويـت للي يبـي آلعآب بالمنتدى وللي مآ يبي ..
آتوقع آغلبهم يبون آلعآب ..
هذي وجهة نظري ..
وآلسموووحهـ ..
[/align]
تم مسح التوقيع من قبل الاداره .. لوجود كود فايرس في التوقيع الفلاشي