[align=center]
وـآنـآ ويـآ سفآحهـ ..

آلحينهـ لو سوينـآ تصويـت للي يبـي آلعآب بالمنتدى وللي مآ يبي ..

آتوقع آغلبهم يبون آلعآب ..

هذي وجهة نظري ..

وآلسموووحهـ ..
[/align]