[align=center]
في البداية اشكر كل من تطرق الى الموضوع بالرد عليه و إبداء رأيه فيه ..
أبو عبادي .. أتمنى لك دوام الصحه و العافيه بإذن الله
أخوي في البداية ربما فهمت الموضوع بشكل أخر و انا معاك في أقتراحك بأن تكون صيفية و ربيعيه و شتويه و لكنها سوف تكون صعبه جدا ..
و تحتاج الى افراد و تعاون مشترك لتنفيذها
أما أقتراحي هو بأن يتغير موعد إقامة الدورة من الصيف الى الشتاء ... بسبب الطقس و أستقرار الكثيرين في البلد
لان الكل يعلم بأن الصيف موعد السفر ..
فلماذا لا يتغير في حالة إقامة بطولة واحده كل سنه .. ؟؟
و إذا كان هناك إمكانية في إقامة بطولتين في السنة الواحده فأنا أضم صوتي الى صوتك .. و أتمنى بأن يكون هنالك تعاون مشترك مع جميع المؤسسات الحكومية و الخاصه
و كل هذا ينصب لصالح الشباب
و أشكرك أخوي
[/align]





رد مع اقتباس