ياسلااااااااااااام خلى يسون لنا واحد براس الخيمه
انا اول واحد بركب
المهم يمشى شوي شوي مب يطير فينااا ,,

اللي عنده فوبيا ممنوع لول

مشكوره ع العزيمه ,,