ياسلااااااااااااام خلى يسون لنا واحد براس الخيمه
انا اول واحد بركب
المهم يمشى شوي شوي مب يطير فينااا ,,
اللي عنده فوبيا ممنوع لول
مشكوره ع العزيمه ,,





ياسلااااااااااااام خلى يسون لنا واحد براس الخيمه
انا اول واحد بركب
المهم يمشى شوي شوي مب يطير فينااا ,,
اللي عنده فوبيا ممنوع لول
مشكوره ع العزيمه ,,
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله