المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي نظر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لانج عجييبه ههههههههههه زين تسوين يسلموووووووووووووووووووووووووووو ههههههههههـ العجييب في مرورج حبوبه ..~! الله يسلمج يعاافييج ..~! تعالي كل يوم
قوانين المنتدى