اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الوعود مشاهدة المشاركة
شو أستفاد مصيره في نار جهنم
تسلم اخوي ع الخبر

الله يهديك يا اخوي هالكلام مخالف للعقيدة الصحيحة
الانسان الي يرتكب الكبائر ومنها الانتحار
امره متروك لرب العالمين ان شاء الله عقابه وان شاء غفر له
مافي اي مخلوق يقدر يجزم على اي انسان ينطق الشهادتين انه مصيره جهنم
فادعوك للاستغفار
والترحم على المنتحر
ونسال الله ان يغفر له ويرحمه ويتجاوز عن سيئاته وذنوبه
ويتغمد بروحه الجنه
امين يا رب العالمين