اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذهب الطنيجيAS مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي ع الوصفة الطيبة~~
بس شو تقصد بحلوة الهيرشي؟؟؟
موفق بإذن اللهِِِِ
تفضلوا طريقة عمل حلاوة الهيرشي منقول من بعض المنتديات

طريقة عمل الهيرشي بالصور شرح



اذا عندك طريقة حلى وتحتاجي للهيرشي فيها وهو مخلص من عندك تقدرين تسوينه في البيت بسهولة والطريقة:

1كأس سكر
ملعقة ونص شوكوللاتة بودرة
نصف كأس ماء
قطرات من الليمون
توضع على النار حتى تغلي ثم تهدا تحتها النار و تترك حتى تغلظ قرابة ثلث ساعة ثم تترك لتبرد وتستعمل في نفس اليوم

__________________


مع الشكر على الصينية الحلوى التي فتحت الشهية

تقبلوا مروري