اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الليل مشاهدة المشاركة
مشكوووور ولد راااك ع التفنن العجيب
ماشاء الله عليك كل يوم لك شي يديد
بارك الله فيك

العفو وشكرا لج ع المرور