المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الليل مشكوووور ولد راااك ع التفنن العجيب ماشاء الله عليك كل يوم لك شي يديد بارك الله فيك العفو وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى